You are currently viewing المؤتمر الطلابي السنوي الخامس لمشاريع التخرج في كلية الهندسة

المؤتمر الطلابي السنوي الخامس لمشاريع التخرج في كلية الهندسة

انطلاق فعاليات المؤتمر الطلابي السنوي الخامس لمشاريع التخرج في كلية الهندسة 
**************************************** 
برعاية السيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي وبإشراف السيد عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم وتحت شعار(ابداع وتميز طلبتنا، رسالتنا لنصنع المجد ونبني الوطن) انطلقت فعاليات المؤتمر الطلابي السنوي لمشاريع التخرج بدورته الخامسة.
استهل المؤتمر بانعقاد الجلسة الافتتاحية في رحاب الملتقى الاكاديمي والتي تضمنت قراءة آي من الذكر الحكيم وعزف النشيد الوطني وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهدائنا الابرار.
بعدها القى السيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي كلمة رحب فيها بالحاضرين مثنيا على الجهد العلمي المتميز لكلية الهندسة ومباركا دورها البارز في رفد المجتمع بالمشاريع التي تجد الحلول اللازمة لحل بعض المشاكل بصورة عملية.
كما القى عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم كلمة أكد فيها على ان انعقاد هذا المؤتمر يأتي ليبين ان البحث العلمي هو ركن أساسي من اركان العملية التعليمية في الكلية، ولدعم بيئة إبداعية للطلبة يستطيعون من خلالها بناء شخصية قادرة على الإبداع وتحمل المسؤولية والانخراط في المجتمع ، كما قام عميد الكلية بإهداء درع المؤتمر الى السيد رئيس جامعة ديالى وعدد من السادة عمداء الكليات والضيوف. 
تم عقد الجلسات العلمية للمؤتمر الطلابي والتي توزعت بين محاور المؤتمر (هندسة القدرة والمكائن الكهربائية، الهندسة الالكترونية، هندسة الاتصالات، هندسة الحاسوب، الهندسة المدنية، الهندسة الميكانيكية، الهندسة الكيمياوية، هندسة المواد). 
اختتمت هذه الجلسات بتوزيع الشهادات التقديرية من قبل السيد عميد كلية الهندسة المشرف العام على المؤتمر للسادة رؤساء ومقرري الجلسات العلمية، والطلبة المشاركين واساتذتهم مشرفي تلك البحوث .
وعلى هامش المؤتمر الطلابي السنوي الخامس لمشاريع التخرج افتتح السيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي معرض النتاجات العلمية لطلبة الكلية اذ تضمن المعرض تسعة اجنحة توزعت بين الاقسام العلمية كافة .

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

اترك تعليقاً